بوتشيتينو يريد التعاقد مع 5 صفقات في يناير قبل الموافقة على تدريب باريس سان جيرمان

Faiz
2020-12-30T17:37:36+03:00
اخبار الرياضة
بوتشيتينو يريد التعاقد مع 5 صفقات في يناير قبل الموافقة على تدريب باريس سان جيرمان
بوتشيتينو

ذكرت تقارير صحفية، أن الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو اقترب من تدريب باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي ووصيف بطل أوروبا وثالث الترتيب العام في النصف الأول من هذا الموسم، بعدما أقالت إدارة النادي الألماني توماس توخيل، بسبب النتائج السيئة بداية من هذا الموسم.

وذكرت شبكة “EuroSport” العالمية، أن النادي الفرنسي يشهد مناقشات مع المدير الفني الأرجنتيني بشأن الصفقات التي يحتاجها لكي يضمن النادي المنافسة بشكل قوي على الدوري الفرنسي وكأس فرنسا والتشامبيونزليج، موضحة أن بوتشيتينو يريد أن يتعاقد مع 5 صفقات معظمها من توتنهام.
وأفادت الشبكة العالمية، أن ماوريسيو يرغب في الاعتماد على بعض عناصر لاعبي فريقه السابق وهم ديلي آلي، سيرجي أورييه وهاري هوجو لوريس والدولي الدنماركي كريستيان إريكسن لاعب إنتر ميلان الذي خرج من حسابات أنطونيو كونتي لعدم اقتناعه بمستواه، لكنها أكدت أنه من الصعوبة أن يجلب النادي الفرنسي هذا العدد من اللاعبين في شهر يناير، لكن الأمر قد يكون أسهل بالنسبة إلى ديلي آلي الذي خرج من حسابات جوزيه مورينيو مدرب توتنهام.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.