جوجل تزيل ميزة لهواتف Pixel

Faiz
متفرقات
جوجل تزيل ميزة لهواتف Pixel
التصوير الفلكي جوجل

أزالت شركة جوجل خاصية التصيور من هواتف بيكسيل، من خلال تحديث Google Camera 8.1، وهو ما يعني ان مستعملي Pixel 5 و Pixel 4a 5G بإمكانهم ان يستخدموا الكاميرا فائقة الاتساع للحصول على صور للنجوم، وذلك بالرغم من أنها كانت نقطة بيع أساسية في Pixel 4، وكانت متاحة بالكاميرات العادية والمقربة.

وعندما جرى الإعلان عن Pixel 5 و Pixel 4a 5G مع العدسات صاحبة الزاوية العريضة، أُضيفت خاصية تصوير النجوم إليها، إذ أنها تتيح للمستعملين أن يلتقطوا صور للسماء في فترة الليل عن طريق توجيه الهاتف إلى الأعلى وإبقائه ثابتًا، إما من خلال الموازنة مع كائن قريب أو وضعه على حامل، لكن هذه الخاصية متاحة في كاميرات الهواتف الأخرى، لكن المستخدم إذا انتقل إلى Night Sight وبدل إلى الكاميرا صاحبة الزاوية قائقة الاتساع، فإنه سيجرى تحذيره.

ويمكن لأصحاب Pixel 5 و Pixel 4a 5G ان يستعملوا العدسة شديدة الاتساع في Night Sight، وليس لالتقاط صور النجوم، ويعد استعمال العدسة فائقة الاتساع للتصوير الفلكي أمر منطقي لأنها تقوم بإتاحة الحصول على اكثر من مشهد لكن يجب على المستخدم ان يكتفي بعدسته العادية التي تتيح مجالًا اوسع للرؤية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.